بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى

تنمية بشرية ذاتية وتطوير أداء
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shaheer
Admin
shaheer

ذكر
عدد الرسائل : 877
العمر : 56
نقاط : 925
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛ Empty
مُساهمةموضوع: تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛   تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2007 9:12 am

ليس التسويق مجرد نشاط من أنشطة الإعلان والبيع. وإنما ينبغي أن يُفهم التسويق الحديث على أنه عملية تلبية احتياجات العملاء، التي من خلالها تحقق شركتك ربحها. ويعتبر فهمك لعملية التسويق هو مفتاح نجاح مشروعك.
وبدراسة كتاب التطبيقات الحالي، سوف تتمكن مما يلي:
تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛
· التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته؛
التمييز بين خواص ومزايا المنتجات والخدمات التي تعرضها على عملائك؛
تحديد خطة تسويق
دة كتاب
مرفق مع عن التسويق

_________________
shaheer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shaheer.ahlamontada.com
mohamed hassan



ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 52
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛ Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛   تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 4:43 pm

جــــــــزاكم الله خيـــراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى :: منتديات متخصصة فى العلوم الأدارية والاقتصادية :: التسويق-
انتقل الى: