بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى

تنمية بشرية ذاتية وتطوير أداء
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shaheer
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 877
العمر : 53
نقاط : 925
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته   الجمعة نوفمبر 02, 2007 9:14 am

ليس التسويق مجرد نشاط من أنشطة الإعلان والبيع. وإنما ينبغي أن يُفهم التسويق الحديث على أنه عملية تلبية احتياجات العملاء، التي من خلالها تحقق شركتك ربحها. ويعتبر فهمك لعملية التسويق هو مفتاح نجاح مشروعك.
وبدراسة كتاب التطبيقات الحالي، سوف تتمكن مما يلي:
تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛
· التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته؛
التمييز بين خواص ومزايا المنتجات والخدمات التي تعرضها على عملائك؛
تحديد خطة تسويق
دة كتاب
مرفق مع عن التسويق





_________________
shaheer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shaheer.ahlamontada.com
 
التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى :: منتديات متخصصة فى العلوم الأدارية والاقتصادية :: التسويق-
انتقل الى: