بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى

تنمية بشرية ذاتية وتطوير أداء
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shaheer
Admin
shaheer


ذكر
عدد الرسائل : 877
العمر : 59
نقاط : 925
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته Empty
مُساهمةموضوع: التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته   التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2007 9:14 am

ليس التسويق مجرد نشاط من أنشطة الإعلان والبيع. وإنما ينبغي أن يُفهم التسويق الحديث على أنه عملية تلبية احتياجات العملاء، التي من خلالها تحقق شركتك ربحها. ويعتبر فهمك لعملية التسويق هو مفتاح نجاح مشروعك.
وبدراسة كتاب التطبيقات الحالي، سوف تتمكن مما يلي:
تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛
· التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته؛
التمييز بين خواص ومزايا المنتجات والخدمات التي تعرضها على عملائك؛
تحديد خطة تسويق
دة كتاب
مرفق مع عن التسويق




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shaheer.ahlamontada.com
 
التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى :: منتديات متخصصة فى العلوم الأدارية والاقتصادية :: التسويق-
انتقل الى: