بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى

تنمية بشرية ذاتية وتطوير أداء
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shaheer
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 877
العمر : 52
نقاط : 925
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛   الجمعة نوفمبر 02, 2007 9:12 am

ليس التسويق مجرد نشاط من أنشطة الإعلان والبيع. وإنما ينبغي أن يُفهم التسويق الحديث على أنه عملية تلبية احتياجات العملاء، التي من خلالها تحقق شركتك ربحها. ويعتبر فهمك لعملية التسويق هو مفتاح نجاح مشروعك.
وبدراسة كتاب التطبيقات الحالي، سوف تتمكن مما يلي:
تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛
· التفريق بين احتياجات العميل، ورغباته، وطلباته؛
التمييز بين خواص ومزايا المنتجات والخدمات التي تعرضها على عملائك؛
تحديد خطة تسويق
دة كتاب
مرفق مع عن التسويق
http://rapidshare.com/files/59080899/ss________________________.rar

_________________
shaheer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shaheer.ahlamontada.com
mohamed hassan



ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 48
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛   الإثنين سبتمبر 27, 2010 4:43 pm

جــــــــزاكم الله خيـــراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحديد مفهوم التسويق المعاصر؛
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة شهيرللموارد البشرية والتدريب الالكترونى :: منتديات متخصصة فى العلوم الأدارية والاقتصادية :: التسويق-
انتقل الى: